(GMT +3)
English الموقع

وزير الدفاع الباكستاني يستقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان

سبتمبر ٧, ٢٠١٧, ٢:٣٠:٠٠ ص جرينتش+٣ الأخبار العامة

الخميس 16 ذو الحجة 1438هـ
راولبندي - واس:
استقبل معالي وزير الدفاع الباكستاني خرم دستغير خان ، اليوم ، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية نواف بن سعيد المالكي، وذلك بمقر وزارة الدفاع في مدينة روالبندي.
وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية باكستان، وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات.
وقال معالي الوزير : إن باكستان تولي اهتماماً خاصاً لعلاقاتها الأخوية مع المملكة"، مؤكداً أنها علاقات تاريخية عريقة مبنية على الاحترام والثقة المتبادلة، وأن باكستان حريصة على تعزيز وتطوير هذه العلاقات في مختلف المجالات.
وأعرب عن تمنياته بأن تشهد المملكة العربية السعودية وشعبها بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ المزيد من الرقي والتقدم والازدهار.
وأوضح أن مشروع الممر الاقتصادي الباكستاني الصيني، ـ وفقاً لبيان صادر عن وزارة الدفاع الباكستانية ـ أن هذا المشروع الاستراتيجي ستستفيد منه المملكة العربية السعودية وبقية الدول الصديقة في الشرق الأوسط لتعزيز الربط والتجارة الإقليمية.
وقد أكد السفير المالكي بأن المملكة تهتم بعلاقاتها مع باكستان وأنها تقف مع شعب باكستان وتتمنى لها المزيد من التقدم والتطور .
من جهة أخرى التقى السفير المالكي بوكيل وزارة الدفاع الباكستانية الجنرال المتقاعد ضمير الحسن شاه، حيث تمت مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، بما في ذلك العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين.

الرجوع للقائمة الرئيسية

${loading}