(GMT +3)
English الموقع

هيئة الإذاعة والتلفزيون تعرض خطة البرامج لقناتي السعودية وsbc خلال شهر رمضان

مايو ٣, ٢٠١٨, ٢:٢٢:٥٦ م جرينتش+٣ الأخبار العامة

الرياض - واس

أعلنت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون اليوم عن خطتها البرامجية الجديدة، التي تطلقها مع غرة شهر رمضان المبارك، عبر القناة السعودية وقناة sbc الجديدة.
وتهدف الهيئة من خلال الخطة الجديدة لتقديم برامج هادفة تتناسب وتقاليد العائلة السعودية وقيمها، وتواكب روح التطوير والتجديد التي أطلقتها رؤية المملكة 2030 على الساحة الثقافية والسياحية والترفيهية، وتسعى الخطة لتعزيز روح الانفتاح والتسامح داخل المجتمع، ونبذ الفكر المتطرف.
كما تخاطب ولع الفئات الجديدة من الشباب والفتيات بمنتجات التقنية الحديثة، وتلبي تطلعاتهم المعرفية بشأن مجتمع الاقتصاد الجديد وعلوم المستقبل.
وتستهدف الخطة الحصول على رضا المشاهد السعودي؛ من خلال تلبية احتياجاته الفكرية والثقافية، وتهدف لاحتلال المكان اللائق بالفن والثقافة والفكر السعودي، على خريطة اهتمامات الجمهور الخليجي والعربي.
وتحظى قناة sbc التي تنطلق غرة شهر رمضان المبارك، بباقة واسعة من البرامج والمسلسلات المحلية والعربية؛ الجديدة والحصرية، تمثل قفزة نوعية في عالم الفن والإبداع السعودي.
وتقدم القناة برامجها تحت إشراف كوادر وطنية خالصة، تم تأهيلها وتدريبها، وإعدادها بشكل احترافي، تشتمل على مجموعة كبيرة من المواهب السعودية الشابة المحترفة والهاوية، وتقودها قيادات سعودية مهنية وخبيرة، ذات باع طويل في العمل الإعلامي والفني والثقافي.

 

 

الرجوع للقائمة الرئيسية

${loading}