استفسارات وشكاوي ومقترحات
الاسم:*
البريد الالكترونى:*
رقم الجوال*
تعليقات*
رمز الحماية*

عزيزنا مستخدم بوابة سعودي، 

بدايةً نثمن تفاعلك من خلال تقديم أي مقترح لأي من الجهات الحكومية، أو لبوابة (سعودي)، أو تقديم شكوى من شأنها تحسين مستوى الأعمال والخدمات في الدولة، إلى جانب القضاء على بعض الظواهر السلبية في تقديم الخدمات للمستفيدين.

يمكن من خلال هذه الصفحة تقديم أيّ رأي أو شكوى أو مقترح أو استفسار عبر النموذج المتوفر، كما يمكن التواصل معنا عبر قنوات التواصل الاجتماعي       

وتقدم الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) خدمة بلاغات ، وتهدف إلى حماية النزاهة، وتعزيز مبدأ الشفافية، ومكافحة الفساد المالي والإداري بشتى صوره ومظاهره وأساليبه، ومتابعة تنفيذ الأوامر والتعليمات المتعلقة بالشأن العام ومصالح المواطنين بما يضمن الالتزام بها.

ويتيح مركز الاتصال الوطني (آمر) خدمة مماثلة على الرقم 199099  أو من خلال ست قنوات مختلفة يمكن التعرف عليها عبر الموقع الإلكتروني  www.199099.gov.sa والذي يعمل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.  إضافة إلى دعم الخدمات الإلكترونية لمختلف الجهات الحكومية.

وتؤكد  لكم بوابة (سعودي) أن المعلومات الشخصية الواردة في مختلف القنوات إلى البريد الإلكتروني هي للاستخدام الرسمي والرد على استفساراتكم فقط، ولن يتم مشاركتها مع الغير أو نشرها في أي شكل من الأشكال.