test
اتفاقية مستوى الخدمة على بوابة "سعودي"

توضح الاتفاقية الشروط والأحكام التي بموجبها ستُقدِّم البوابة الوطنية للتعاملات الإلكترونية الحكومية "سعودي" خدماتها إلى زوارها وعموم المستفيدين منها، وهي تهدف إلى وضع أساس وإطار لتقديم خدمات عالية الجودة تستوفي متطلبات زوّارها وتفي باحتياجاتهم. وتتضمن الاتفاقية البنود التالية:

التزامات بوابة "سعودي":

أُعِدّت هذه الاتفاقية بين كل من البوابة الوطنية للتعاملات الإلكترونية الحكومية "سعودي" وزوّارها من الأفراد -مواطنين ومقيمين-، وقطاع الأعمال، وزوّار المملكة العربية السعودية.
تلتزم إدارة بوابة "سعودي" بالعمل على حل مشاكل زوّارها الخاصة بتسجيل دخولهم إليها، أو بإتاحة الوصول إلى أي من أقسام البوابة أو صفحاتها.
تلتزم إدارة بوابة "سعودي" بمراجعة محتواها بصفة دورية، وتوفير محتوى مُحدَّث باستمرار لزوّارها، وباللغتين العربية والإنجليزية طالما كان متاحًا بهما.
تلتزم إدارة بوابة "سعودي" بالرد على استفسارات زوّارها، وتبني اقتراحاتهم المفيدة والعملية، والعمل على تطبيقها.
تحرص إدارة بوابة "سعودي" على إتاحة كل جديد ومفيد في أقسامها لزوّارها، والإعلان عنه، وذلك وفقًا لخططها المعتمدة الخاصة بإضافة المحتوى الجديد.
تلتزم إدارة بوابة "سعودي" بتوفير الخدمات السابقة في غير أوقات العطلات الرسمية، أو فترات الصيانة.

 

التزامات مستخدمي البوابة:

يعتبر دخول الزائر إلى البوابة موافقة مبدئية لكل ما تتضمنه من شروط وأحكام استخدام.
يحظر على زائر بوابة "سعودي" الدخول إليها بغرض الإضرار بها، أو إفساد أي من محتوياتها.
يحرص زائر بوابة "سعودي" على الإبلاغ عن أي حالة قصور أو خطأ، أو أي مشاكل تواجهه أثناء استخدامه بوابة "سعودي".
تسري بنود هذه الاتفاقية بمجرد دخول زائر "سعودي" إلى بوابة "سعودي"، وطوال مدة استخدامه لخدماتها.

 

اتفاقية مستوى الخدمة لدى بعض الجهات الحكومية